- هذه الشقراء للنار
- و مفتي السعودية الاعور للجنة
- معبود الوهابية شاب أمرد
- و اليكم القصة صوروه في شكل حديث للرسول ص حتى لا يشك السذج و المغفلين نظريتهم الباطلة
-
حدثنا محمد بن بشار حدثنا معاذ بن هانئ أبو هانئ اليشكري حدثنا جهضم بن عبد الله عن يحيى بن أبي كثير عن زيد بن سلام عن أبي سلام عن عبد الرحمن بن عايش الحضرمي أنه حدثه عن مالك بن يخامر السكسكي عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال
احتبس عنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات غداة عن صلاة الصبح حتى كدنا نتراءى عين الشمس
فخرج سريعا فثوب بالصلاة فصلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وتجوز في صلاته
فلما سلم دعا بصوته فقال لنا على مصافكم كما أنتم
ثم انفتل إلينا ثم قال
أما إني سأحدثكم ما حبسني عنكم الغداة
أني قمت من الليل فتوضأت وصليت ما قدر لي فنعست في صلاتي فاستثقلت
فإذا أنا بربي تبارك وتعالى في أحسن صورة
فقال : يا محمد
قلت لبيك رب
قال: فيم يختصم الملأ الأعلى؟
قلت لا أدري رب قالها ثلاثا
قال فرأيته وضع كفه بين كتفي حتى وجدت برد أنامله بين ثديي فتجلى لي كل شيء وعرفت
فقال: يا محمد
قلت لبيك رب
قال: فيم يختصم الملأ الأعلى؟
قلت في الكفارات
قال ما هن؟
قلت: مشي الأقدام إلى الجماعات والجلوس في المساجد بعد الصلوات وإسباغ الوضوء في المكروهات
قال ثم فيم؟
قلت إطعام الطعام ولين الكلام والصلاة بالليل والناس نيام
قال :سل
قل :اللهم إني أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين وأن تغفر لي وترحمني وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون أسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقرب إلى حبك
قال: رسول الله صلى الله عليه وسلم إنها حق فادرسوها ثم تعلموها
الراوي: معاذ بن جبل المحدث: البخاري - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 3235
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح
------------------
إشكالتنا.. لطالما نسمع من الوهابية.. يدين تليق بجلاله وقدم تليق بجلاله و و و و
فكيف سيحلون هذا الإشكال: فرأيته وضع كفه بين كتفي حتى وجدت برد أنامله بين ثديي
كل الأدلة والبراهين أن معبود الوهابية بمواصفات البشر.. لربما نفس الطول أيضا
مفتي السعودية: المظاهرات المؤيدة لغزة غوغائية لا خير منها
- وطن للأنباء: وصف مفتي عام المملكة العربية السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ في تصريحات نقلتها صحيفة "عكاظ" السعودية. التظاهرات التي انطلقت في العديد من الدول العربية والإسلامية لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة في ما عرف "بيوم الغضب"، بأنها "أعمال غوغائية وضوضاء لا خير منها".
- وهذا ثاني تصريح لرجل دين سعودي يفتي فيه بتحريم التظاهرات لنصرة الفلسطينيين بعد تصريح رئيس مجلس القضاء الاعلى الشيخ صالح اللحيدان الأسبوع الماضي الذي وصف فيه ايضا التظاهرات بانها "استنكار غوغائي"، معتبرا أنها من "باب الفساد في الأرض حيث تشهد أعمال فوضى وتخريب".
- وقال اللحيدان "حتى إذا لم تشهد المظاهرات أعمالًا تخريبية فهي تصد الناس عن ذكر الله، وربما اضطروا إلى أن يحصل منهم عمل تخريبي لم يقصدوه"، وحث فقط على "الدعاء للفلسطينيين بظهر الغيب".
- وردا على سؤال عن ما هو أنفع للفلسطينيين المتضررين، قال المفتي "الغوغائية لا تنفع بشيء وإنما هي مجرد ترهات ولكن بذل المال والمساعدات هي التي تنفع فالمظاهرات لا خير فيها ولا مصلحة منها وانما غوغاء وضوضاء لا خير منها".
- وأشاد في هذا الصدد بحملة خادم الحرمين الشريفين الشعبية لإغاثة وعون المتضررين الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي، معتبرا أن الحملة تمثل "منطلق الإيمان والمحبة الإيمانية الصادقة في نجدة المسلمين ورحمتهم والإحسان إليهم وأن هذه الحملة المباركة عمل إسلامي قبل كل شيء".
- وحث مفتي عام المملكة جميع المواطنين والمقيمين في المملكة على مواصلة تقديم "ما تجود به أنفسهم لإخوانهم المتضررين الفلسطينيين ماديا وعينيا كل بحسب قدرته وطاقته".
- http://abu-dhar-al-ghifari3.blogspot.fr/
- هذه الشقراء للنار
- و مفتي السعودية الاعور للجنة
- معبود الوهابية شاب أمرد
- و اليكم القصة صوروه في شكل حديث للرسول ص حتى لا يشك السذج و المغفلين نظريتهم الباطلة
-
حدثنا محمد بن بشار حدثنا معاذ بن هانئ أبو هانئ اليشكري حدثنا جهضم بن عبد الله عن يحيى بن أبي كثير عن زيد بن سلام عن أبي سلام عن عبد الرحمن بن عايش الحضرمي أنه حدثه عن مالك بن يخامر السكسكي عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال
احتبس عنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات غداة عن صلاة الصبح حتى كدنا نتراءى عين الشمس
فخرج سريعا فثوب بالصلاة فصلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وتجوز في صلاته
فلما سلم دعا بصوته فقال لنا على مصافكم كما أنتم
ثم انفتل إلينا ثم قال
أما إني سأحدثكم ما حبسني عنكم الغداة
أني قمت من الليل فتوضأت وصليت ما قدر لي فنعست في صلاتي فاستثقلت
فإذا أنا بربي تبارك وتعالى في أحسن صورة
فقال : يا محمد
قلت لبيك رب
قال: فيم يختصم الملأ الأعلى؟
قلت لا أدري رب قالها ثلاثا
قال فرأيته وضع كفه بين كتفي حتى وجدت برد أنامله بين ثديي فتجلى لي كل شيء وعرفت
فقال: يا محمد
قلت لبيك رب
قال: فيم يختصم الملأ الأعلى؟
قلت في الكفارات
قال ما هن؟
قلت: مشي الأقدام إلى الجماعات والجلوس في المساجد بعد الصلوات وإسباغ الوضوء في المكروهات
قال ثم فيم؟
قلت إطعام الطعام ولين الكلام والصلاة بالليل والناس نيام
قال :سل
قل :اللهم إني أسألك فعل الخيرات وترك المنكرات وحب المساكين وأن تغفر لي وترحمني وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون أسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقرب إلى حبك
قال: رسول الله صلى الله عليه وسلم إنها حق فادرسوها ثم تعلموها
الراوي: معاذ بن جبل المحدث: البخاري - المصدر: سنن الترمذي - الصفحة أو الرقم: 3235
خلاصة حكم المحدث: حسن صحيح
------------------
إشكالتنا.. لطالما نسمع من الوهابية.. يدين تليق بجلاله وقدم تليق بجلاله و و و و
فكيف سيحلون هذا الإشكال: فرأيته وضع كفه بين كتفي حتى وجدت برد أنامله بين ثديي
كل الأدلة والبراهين أن معبود الوهابية بمواصفات البشر.. لربما نفس الطول أيضا
http://slatni07.blogspot.fr/2013/06/blog-post_24.html
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire