mercredi 16 septembre 2015

من هو معبود السلفية الوهابية و جزء من الاخوان و كيف يجسمون الله و يشبهونه بالانسان






















:: من هو معبود السلفية الوهابية و جزء من  الاخوان و كيف يجسمون الله و يشبهونه بالانسان  ::
شر البلية ما يضحك

معبود الوهابية شاب جميل طويل أنيق وسيم أمرد له شعر أجعد حتى أذنيه كان يعتني به جيدا و يسرحه باستمرار. .

244868 - رأيت ربي في صورة شاب أمرد له وفرة جعد قطط في روضة خضراء
الراوي: عبدالله بن عباس - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: ابن تيمية -
المصدر: تلبيس الجهمية - الصفحة أو الرقم: 7/290

(الوفرة: الشعر المجتمع على الرأس أو ما سال على الأذنين منه أو ما جاوز شحمة الأذن. ).

صحيح البخاري - الإستأذان - بدأ السلام - رقم الحديث : ( 5759 )

- حدثنا يحيى بن جعفر حدثنا عبد الرزاق عن معمر عن همام عن أبي هريرة عن النبي (ص) قال خلق الله آدم على صورته طوله ستون ذراعا فلما خلقه قال اذهب فسلم على أولئك النفر من الملائكة جلوس فاستمع ما يحيونك فإنها تحيتك وتحية ذريتك فقال السلام عليكم فقالوا السلام عليك ورحمة الله فزادوه ورحمة الله فكل من يدخل الجنة على صورة آدم فلم يزل الخلق ينقص بعد حتى الآن.

و الله تعالى له أضراس و لهات . ...

الطبري - جامع البيان -
21775 - حدثني أحمد بن عيسى، قال : ثنا سعيد بن كثير بن عفير، قال : ثنا إبن لهيعة، عن أبي الزبير، قال : سألت جابر بن عبد الله عن الورود، فقال : سمعت رسول الله (ص) يقول : هو الدخول، يردون النار حتى يخرجوا منها، فآخر من يبقى رجل على الصراط يزحف، فيرفع الله له شجرة، قال : فيقول : أي رب أدنني منها، قال : فيدنيه الله تبارك وتعالى منها، قال : ثم يقول : أي رب أدخلني الجنة، قال : فيقول : سل، قال : فيسأل، قال فيقول : ذلك لك وعشرة أضعافه أو نحوها، قال : فيقول : يا رب تستهزئ بي؟ قال : فيضحك حتى تبدو لهواته وأضراسه.

و لم يكون لمعبود الوهابية مكان و محل اقامة فقد كان معلقا بالهواء :

مسند أحمد - أول مسند المدنين - حديث أبي رزين - رقم الحديث : ( 15599 )
- حدثنا يزيد بن هارون أخبرنا حماد بن سلمة عن يعلي بن عطاء عن وكيع بن عدس عن عمه أبي رزين قال قلت يا رسول الله أين كان ربنا عز وجل قبل أن يخلق خلقه قال كان في عماء ما تحته هواء وما فوقه هواء ثم خلق عرشه على الماء.

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp…

الله تعالى له دارا يسكن فيه و يضع بها عرشا يليق بجلاله. ..

صحيح البخاري التوحيد رقم 6886
يقول فأخرج فأخرجهم من النار وأدخلهم الجنة ثم أعود الثانية فأستأذن على ربي في داره فيؤذن لي عليه فإذا رأيته وقعت ساجدا فيدعني ما شاء الله أن يدعني ثم يقول ارفع محمد

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp…

11 - أن عبد الله بن عمر بن الخطاب بعث إلى عبد الله بن العباس يسأله : هل رأى محمد – صلى الله عليه وسلم – ربه ؟ فأرسل إليه عبد الله بن العباس : أن نعم. فرد عليه عبد الله بن عمر رسوله أن كيف رآه ؟ فأرسل إليه أنه رآه في روضة خضراء دونه فراش من ذهب على كرسي من ذهب تحمله أربعة من الملائكة. ملك في صورة رجل، وملك في صورة ثور، وملك في صورة نسر، وملك في صورة أسد

الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: ابن خزيمة - المصدر: التوحيد - الصفحة أو الرقم: 483/2
خلاصة حكم المحدث: أشار في المقدمة أنه صح وثبت بالإسناد الثابت الصحيح

عن عبد الله بن أبي سلمة: ”أن عبد الله بن عمر بن الخطاب بعث إلى عبد الله بن العباس يسأله: هل رأى محمد صلى الله عليه وسلم ربّه؟ فأرسل إليه عبد الله بن العباس أن: نعم! فردّ عليه عبد الله بن عمر رسوله أن: كيف رآه؟ قال: فأرسل إنه رآه في روضة خضراء دونه فراش من ذهب على كرسي من ذهب يحمله أربعة من الملائكة، ملك في صورة رجل، وملك في صورة ثور، وملك في صورة نسر، وملك في صورة أسد“! (كتاب التوحيد لمحمد بن اسحق بن خزيمة ص189).

و هذا الحديث أيضا موجود في كتاب السنة, للإمام عبدالله بن أحمد بن حنبل (ص42

:: و معبود الوهابية أصبح كملوك البشر اختار البعض ليكونوا له جلساء بقرب كرسيه و قد خصص لهم مكان فاخر بقرب كرسيه يجالسونه وهم جلاسه ..و الله له يدين اثنين يمين .::

إن لله جلساء يوم القيامة عن يمين العرش وكلتا يدي الله يمين على منابر من نور وجوههم من نور ليسوا بأنبياء ولا شهداء ولا صديقين قيل يا رسول الله من هم قال هم المتحابون بجلال الله تبارك وتعالى

الراوي: عبدالله بن عباس المحدث:الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 10/280
خلاصة حكم المحدث: رجاله وثقوا

و هذا معبود اليهود و النصارى :

الفرق الوحيد أن معبود السلفية الوهابية أمرد
و معبود اليهود و النصارى عنده لحية

و كان الله خبازا و طاهيا محترفا فقد كان يخبز خبزا كثيرا لا مثيل له :

صحيح مسلم ج4 ص 2151 كتاب صفة القيامة والجنة والنار, باب نزل أهل الجنة الحديث برقم 2792

حدثنا عبد الملك بن شعيب بن الليث حدثني أبي عن جدي حدثني خالد بن يزيد عن سعيد بن أبي هلال عن زيد بن أسلم عن عطاء بن يسار عن أبي سعيد الخدري عن رسول صلى الله عليه وسلم قال ثم تكون الأرض يوم القيامة خبزة واحدة يكفؤها الجبار بيده كما يكفؤ أحدكم خبزته في السفر نزلا لأهل الجنة قال فأتى رجل من اليهود فقال بارك الرحمن عليك أبا القاسم ألا أخبرك بنزل أهل الجنة يوم القيامة قال بلى قال تكون الأرض خبزة واحدة كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال فنظر إلينا رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم ضحك حتى بدت نواجذه قال ألا أخبرك بإدامهم قال بلى قال إدامهم بالأم ونون قالوا وما هذا قال ثور ونون يأكل من زائدة كبدهما سبعون ألفا

http://hadith.al-islam.com/Display/D...Doc=0&Rec=9746

خبز كثير لذيذ و نزل في الجنة

و أصبح كرسيه على الرغم من أنه وسع الأرض و السماوات إلى أنه كلما جلس عليه كان له أطيط..!!! ( ازيز من الثقل )

أتت امرأة النبي صلى الله عليه وسلم فقالت ادع الله أن يدخلني الجنة قال فعظم الرب تبارك وتعالى وقال إن كرسيه وسع السماوات والأرض وإن له أطيط كأطيط الرحل الجديد إذا ركب من ثقله

الراوي: عمر بن الخطاب المحدث: الهيثمي - المصدر:مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 10/162
خلاصة حكم المحدث: رجاله رجال الصحيح غير عبد الله بن خليفة الهمذاني وهو ثقة

الله تعالى له رجلين يهرول و يمشي

صحيح البخاري - التوحيد - قول الله تعالى ويحذركم الله نفسه - رقم الحديث : ( 6856 )

- حدثنا عمر بن حفص حدثنا أبي حدثنا الأعمش سمعت أبا صالح عن أبي هريرة ( ر ) قال قال النبي (ص) يقول الله تعالى أنا عند ظن عبدي بي وأنا معه إذا ذكرني فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا وإن أتاني يمشي أتيته هرولة.

ثم ان الله تعالى له يد كبيرة جدا

صحيح البخاري- تفسير القرآن - قوله وما قدروا الله حق قدره - رقم الحديث : ( 4437 )

- حدثنا آدم حدثنا شيبان عن منصور عن إبراهيم عن عبيدة عن عبد الله ( ر ) قال جاء حبر من الأحبار إلى رسول الله (ص) فقال يا محمد إنا نجد أن الله يجعل السموات على إصبع والأرضين على إصبع والشجر على إصبع والماء والثرى على إصبع وسائر الخلائق على إصبع فيقول أنا الملك فضحك النبي (ص) حتى بدت نواجذه تصديقا لقول الحبر ثم قرأ رسول الله (ص) وما قدروا الله حق قدره والأرض جميعا قبضته يوم القيامة والسموات مطويات بيمينه سبحانه وتعالى عما يشركون .













Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire